الملخص

مرحباً!
 
اسمح لي أن أكون أول من يرحب بك في "الملخص" ! أنا متحمس جدا لانضمامك إلينا وليس لدي أدنى شك في أنك سوف تشعر بقيمة هذا الانضمام سريعاَ.
 
السبب الرئيس الذي جعلني أنشئ "الملخص" هو أنني تعبت من التعامل مع الحمل الزائد للمعلومات -أحيانًا ما يكون زائد عن الحد لدرجة قد تعجزنا عن تطبيقها- الناتج عن قراءة أعداد كبيرة من الكتب، قد يكون البعض منها صعب القراءة والفهم. بالتالي، تهدف منصة "الملخص" إلى معالجة هذه المشكلة من خلال تلخيص أفضل الكتب العالمية الغير روائية وتحويلها إلى صورة يسهل استيعابها والاستمتاع بها في ذات الوقت. لذلك نسعى من خلال هذه الملخصات إلى تعميق علاقتك بالكتب، ومساعدتك على فهم المعلومات وتنظيمها وتطبيقها بسهولة لتحقيق نجاحاتٍ أكبر في حياتك. كما ستساعدك على تكوين صورة عن ماهية الكتاب وما إذا كان يستحق قراءتك المعمقة.
 
تتلخص مهمتنا في تقديم الرؤى والمعلومات القيمة في صورة جذابة لتسهيل تحقيق النجاح.
 
لذلك نسعى من خلال هذه الملخصات إلى تعميق علاقتك بالكتب، ومساعدتك على فهم المعلومات .وتنظيمها وتطبيقها بسهولة لتحقيق نجاحاتٍ أكبر في حياتك.
 
وأخيرا، يسعدنا دائما أن نستمع إلى آرائكم عبر مراسلتنا على البريد الإلكتروني (ContactUs@Almola5as.com) ومشاركتنا بكل ما يخطر ببالكم من أفكار، اقتراحات، أو انتقادات، والتي دائما ما ستكون محل اهتمامنا وتقديرنا. كما يسرنا متابعتكم لنا على قنوات التواصل الاجتماعي التالية:
 
فيسبوك |  تويتر | انستجرام | لينكدإن
 
تحياتي،
 
أحمد - مؤسس الملخص