Refer a friend and get % off! They'll get % off too.

أغلى بيت شعر في التاريخ

إنه من عبد القادر بن سليمان حشاشنة 

وإنه بسم الله الرحمن الرحيم 

إلى من يحب النبي صلى الله عليه وسلم 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

رأيتهم في متحف بغرناطة يعطرون خصلة من شعر رسول الله صلى الله عليه وسلم 

والتي ذكر لي أنه تم شراؤها من طرف محمد بن راشد آل مكتوم 

نائب الرئيس الاماراتي، رئيس الوزراء، حاكم امارة دبي

يذكر أنه دفع فيها 100 مليون دولار أمريكي فجزاه الله خيرا الجزاء عن مدى حبه للنبي صلى الله عليه وسلم

كما أخبرت رأيتهم يعتنون بها غاية العناية 

حيث كانو يغسلونها بالماء ويعطرونها بأفخر العطور

فأنكرت عليهم ذلك ببيت من الشعر 

فهو صلى الله عليه وسلم أطهر من الماء وأعطر من العطر

بل إن قدره أعظم من الجنة التي ينعم فيها الصالحون

وأعظم من النار التي يعذب فيها الطالحون 

وبيت الشعر هذا هو الوحيد ليس قبله ولا بعده من ابيات 

هذا البيت يتكون من 44 حرف 

كل حرف منه يساوي مليون دولار أمريكي

فراسلت محمد بن راشد آل مكتوم

قائلا

إني أعرض عليك أعظم بيت من الشعر في مدح خلقة رسول الله صلى الله عليه وسلم 

إني أعرض عليك بيتا من الشعر فإنه لا يقل أهمة عن خصلة من الشعر

ليكون لها بمثابة الحلية للعروس

كما يقول المثل العامي الذي يشيع في بلاد المغرب والأندلس (زيد الستة عالستين) التراث

فإنه لا ينقص من قدرك بل يزد من نور بدرك في العالمين بمشيئة الله تعالى 

فلا يعرف بيت مدح، شمل خلقة النبي كهذا البيت 

لأن هناك من مدح أخلاق النبي صلى الله عليه وسلم 

وهناك من مدح خلقة النبي صلى الله عليه وسلم 

أما هذا البيت فهو البيان في خلقة النبي صلى الله عليه وسلم

من أراد أن يستمتع بهذا البيت فعليه أن يدفع ثمنه 

يا ترى من صاحب الحظ الأوفر ليحصل على هذا البيت بارك الله فيكم؟

.

.

.

يتبع...

You will get a PDF (46KB) file

$ 44000000.00

$ 44000000.00

Buy Now

Discount has been applied.

Added to cart
or
Add to Cart
Adding ...