Refer a friend and get % off! They'll get % off too.

The One True Platonic Heaven: A Scientific Fiction of the Limits of Knowledge

الإعداد: إنه عام 1948 ، فجر عصر الكمبيوتر. تتكشف درامتنا في معهد الدراسات المتقدمة في برينستون ، نيو جيرسي ، وهو ملاذ فكري ، وهو مكان حيث يمكن لأذهان العقول اللامعة على هذا الكوكب ، المحمية من اهتمامات وكوارث العالم الخارجي ، أن تدرس وتتعاون وتكرس وقتها للنقياء والسعي الحصري للمعرفة. بالنسبة للكثيرين ، كانت بالفعل "السماء الحقيقية الأفلاطونية". الدراما الشخصية: أدخل بعضًا من أكبر الأسماء في العلم الحديث. ألبرت أينشتاين - بالإجماع المشترك أعظم فيزيائي عرفه القرن العشرين على الإطلاق. كورت جودل - منطقي رياضي وحاكم كبير غير معترف به لهذه الملكية الأفلاطونية. روبرت أوبنهايمر - والد برنامج القنبلة الذرية الأمريكي المثير للجدل ، ومدير المعهد لسنوات عديدة. جون فون نيومان - البوليمريا الهنغارية الأمريكية التي طورت نظرية اللعبة ، والأسس البديهية لميكانيكا الكم ، والكمبيوتر الرقمي. لويس شتراوس - مصرفي المليونير والصقر السياسي ، لعب دورًا محوريًا في تطوير القنبلة الهيدروجينية وآلة الحوسبة الرؤية فون نيومان.

المؤامرة: تبدأ الشخصيات الرئيسية في المعهد بالتساؤل حول حدود ما يستطيع العلم إخبارنا به عن العالم ، متأملين الأسرار العالمية التي قد يفتحها. هل يمكن أن يكون العلم المصدر النهائي للحقيقة؟ أم أن هناك حدودا جوهرية ، مدمجة في نسيج الكون ، لما نتعلمه؟

في هذا الكتاب الجديد الرائع ، يواصل John L. Casti ، مؤلف كتاب Cambridge Quintet ، تقليد الجمع بين الحقيقة العلمية والجرعة الصحيحة من الخيال ، والجمع بين مشاهد الحقيقة الموثقة والخيال المتخيل - بحيث يتم ربط الاثنين بخبرة معًا لسرد قصة مثيرة للعلم والتاريخ والأفكار. تم تصميم The One True Platonic Heaven بشكل خيالي وتنفيذها ببراعة ، وهو عرض مثير للاهتمام ومثير للاهتمام لبعض من أعمق الأفكار العلمية والفلسفية في القرن العشرين.

You will get a PDF (2MB) file

$ 0.99

$ 0.99

Buy Now

Discount has been applied.

Added to cart
or
Add to Cart
Adding ...