Refer a friend and get % off! They'll get % off too.

Anxiety, Worry, OCD and Panic Attacks (Pulling the Trigger) The Definitive Recovery Approach: The Complete Guide for Your Family

يتم تقديم هذا الكتاب إليك بواسطة Trigger Press ، كجزء من مجموعة Pullingthetrigger المبتكرة والخيرية الخاصة بنا. اكتشف المزيد على الموقع www.trigger-press.com

من آدم وشو من قلب الصحة النفسية مدى الحياة ، آدم شو ، وعقل خبير في علم النفس الشهير ، لورين كالاهان ، هذا الكتاب للشباب الذين يعانون من القلق والوسواس القهري (الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات) إلى 17 سنة) وأولياء أمورهم ومقدمي الرعاية ، وينقسم إلى قسمين مفيدة.

يستكشف الجزء الأول كيف كافح آدم مع الوسواس القهري والقلق ونوبات الفزع عندما كان طفلاً ، ويشرح ما يجب القيام به لضمان طريقه إلى الشفاء وبعده. الجزء الثاني هو نهج العلاج والشفاء للأطفال والشباب.

إن تجربة آدم الأولى ونهج لورين الوجداني يجعلان هذا دليلًا صديقًا للأسرة. إنه نهج مبتكر وسهل الاستخدام للمساعدة الذاتية يدعم ويوجه الأطفال والمراهقين الذين يعانون من القلق والوسواس القهري إلى الشفاء وما بعده. ويشمل أيضًا النصائح والإرشادات العملية لأولياء الأمور ومقدمي الرعاية.

  • يمنحك هذا الدليل الكامل لك ولعائلتك مخططًا سهل الاستخدام لدعم الصحة العقلية والانتعاش

You will get a PDF (11MB) file

$ 2.99

Pay what you want:
(minimum $2.99)

$
Buy Now

Discount has been applied.

Added to cart
or
Add to Cart
Adding ...