Refer a friend and get % off! They'll get % off too.

Chatbot Marketing Mastery

اكتشف أفضل الأدوات لإنشاء برنامج الدردشة الآلي الخاص بك دون أي معرفة بالبرمجة!

مع فتح مواقع مثل Facebook و Kik منصاتها للمراسلة الآلية للشركات ، انفجرت روبوتات الدردشة حقًا في الشعبية. انتقل Facebook من صفر chatbots في فبراير 2016 إلى 18000 بحلول يوليو من نفس العام. 

كان لدى Kik ما يقرب من 300،000،000 مستخدم مسجل ، وتبادل هؤلاء المستخدمون 350،000،000 رسالة آلية مع النظام الأساسي في الأشهر السبعة الأولى من برنامج الدردشة.

ربما رأيت روبوتات الدردشة في العمل. هم موجودون على جميع أنواع مواقع الويب ، من سلاسل البيع بالتجزئة الرئيسية إلى مزودي خدمة الهاتف المحمول والعديد من الأنواع الأخرى من المواقع والتطبيقات.

في البداية ، قد تعتقد أنك تتحدث إلى شخص حقيقي. عادةً ، تظهر نافذة منبثقة بها صورة وكيل ، جنبًا إلى جنب مع الاسم. يسأل "الوكيل" شيئًا مثل ، "هل يمكنني مساعدتك بأي شيء؟" أو "هل لديك أي أسئلة؟" 

تستخدم Chatbots الذكاء الاصطناعي الذي غالبًا ما يكون متقدمًا جدًا للإجابة على العديد من الأسئلة التي قد يطرحها المستخدم ، وفي حالة عدم قدرة الروبوت على مساعدة المستخدم ، فإنه عادةً ما يقوم المستخدم بالاتصال أو إرسال بريد إلكتروني أو ملء نموذج دعم ، أو ربما للتحقق من صفحة الأسئلة الشائعة.

Chatbots متقدمة تمامًا ، ويمكن للعديد منها تقريبًا أن يخدع المستخدمين ليعتقدوا أنهم يتحدثون إلى شخص حقيقي. هذا مفيد لأنه يسمح للشركات بخفض النفقات العامة باستخدام برامج الدردشة الآلية لاستبدال وكلاء خدمة العملاء في العديد من الظروف ، وفقط عندما يكون برنامج الدردشة الآلي غير ناجح في مساعدة العميل يجب أن يتدخل الوكيل الحقيقي. لدى Chatbots بعض العوائق ، لكنهم لها أيضًا العديد من الفوائد. 

في هذا الدليل ، ستتعلم المزيد حول كيفية استخدام برامج الدردشة الآلية للتسويق ، وما إذا كانت برامج الدردشة الآلية مناسبة أو لا تناسب عملك.

You will get a ZIP (2MB) file

دولار أمري 10.00

دولار أمري 10.00

To be able to receive payments, please enter your payment details.

Discount has been applied.

Added to cart