Refer a friend and get % off! They'll get % off too.

EU Cohesion Policy Reassessing performance and direction

سياسة التماسك في الاتحاد الأوروبي

إعادة تقييم الأداء والاتجاه


تم إتاحة نسخة الوصول المفتوح من هذا الكتاب بموجب ترخيص المشاع الإبداعي Creative Commons Attribution-Non Commercial-No-Derivatives 3.0.

يجمع هذا الكتاب بين الأكاديميين وأعضاء المؤسسات الأوروبية وصانعي السياسات على المستوى الإقليمي والوطني من أجل تقييم أداء واتجاه سياسة التماسك في الاتحاد الأوروبي على خلفية أهم الإصلاحات في السياسة في جيل واحد. استجابةً للانتقادات السابقة لفعالية السياسة ، فإن التغييرات في السياسة التي أدخلت في عام 2013 قد ربطت بين الصناديق الهيكلية والاستثمارية الأوروبية واستراتيجية أوروبا 2020 وأدخلت تدابير لتحسين التماسك الاستراتيجي والأداء والتطوير المتكامل.

سياسة التماسك في الاتحاد الأوروبي: إعادة تقييم الأداء والتوجيه

يجادل بأن السياسة لا يمكن تطويرها وتنفيذها بنجاح إلا إذا كان هناك مدخلات من الأكاديميين والممارسين. تتناول فصول الكتاب أربع قضايا مهمة: فعالية وتأثير سياسة التماسك على المستويات الأوروبية والوطنية والإقليمية ؛ مساهمة سياسة التماسك في استراتيجية أوروبا 2020 للنمو الذكي والمستدام والشامل ؛ أهمية جودة القدرات الحكومية والإدارية للإدارة الفعالة للصناديق ؛ والعلاقات المتبادلة بين المؤسسات والأراضي والسياسات القائمة على المكان.

سيكون المجلد مصدرًا لا يقدر بثمن للطلاب والأكاديميين وواضعي السياسات عبر الاقتصاد والدراسات الإقليمية والدراسات الأوروبية والعلاقات الدولية.

You will get a PDF (8MB) file

$ 2.99

Pay what you want:
(minimum $2.99)

$
Buy Now

Discount has been applied.

Added to cart
or
Add to Cart
Adding ...