Refer a friend and get % off! They'll get % off too.

Diet, Immunity and Inflammation

على الرغم من أن الالتهاب هو أحد استجابات الجسم الأول للعدوى ، إلا أن الاستجابات المناعية المفرطة النشاط يمكن أن تسبب أمراض التهابية مزمنة. كما تم تحديد التهاب منخفض على المدى الطويل كعامل خطر لأمراض أخرى. يوفر النظام الغذائي والمناعة والالتهاب مقدمة شاملة للمناعة والالتهاب والدور الذي يلعبه النظام الغذائي والتغذية فيما يتعلق بهذه الاستجابة الجسدية الرئيسية.

يناقش الجزء الأول ، القسم التمهيدي ، المناعة الفطرية والتكيفية ، والمناعة المخاطية في الأمعاء السليمة والأمراض الالتهابية المزمنة والالتهابات منخفضة الدرجة. تسلط الفصول في الجزء الثاني الضوء على دور المغذيات الدقيقة ، بما في ذلك ذلك الزنك والسيلينيوم والحديد وفيتامين أ وفيتامين د ، في الالتهاب والمناعة.يستكشف الجزء الثالث من المكونات الغذائية الأخرى من حيث البكتيريا المعوية والبروبيوتيك ، وتأثير البريبايوتكس على الجهاز المناعي والالتهابات ، والآثار المضادة للميكروبات ، المناعية والمضادة للالتهابات من البروتينات والبرامج بيولوجيًا والببتيدات. تستكشف الفصول الأخرى دور زيت الزيتون والأحماض الدهنية القصيرة والطويلة السلسلة والأرجينين والجلوتامين في وظائف المناعة. التغذية والحصانة والالتهاب تم مناقشتها من منظور تكاملي ومسار الحياة في الجزء الرابع.

يعد النظام الغذائي والحصانة والالتهاب ، من خلال محرريه المتميزين والفريق الدولي من المساهمين الخبراء ، موردًا شاملًا لأولئك الذين يبحثون في علم المناعة أو الالتهاب ، وعلماء التغذية ، والمهنيين في صناعات الأغذية والتغذية الذين يحتاجون إلى فهم تأثير النظام الغذائي على الجهاز المناعي والالتهاب.يقدم نظرة عامة على الأبحاث الرئيسية في المجالات الهامة والمتصلة من الالتهابات والعدوى والاستجابات المناعية المفرطة والأمراض والنظام الغذائي

  • يحدد أساسيات الحصانة والالتهاب ويستعرض تأثيرات مكونات الطعام المختلفة
  • يناقش القضايا الهامة ذات الصلة ، مثل الشيخوخة وممارسة الرياضة

You will get a PDF (8MB) file

$ 100.00

$ 100.00

Buy Now

Discount has been applied.

Added to cart