Refer a friend and get % off! They'll get % off too.

الاستعداد قبل حدوث الصيحة في 15 رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

اللهم آتنا رحمة من عندك وعلمنا من لدنك علما

أنظر الشروط في آخر الكتاب قبل أن تشتري الكتاب

هذا الكتاب فيه خلاصة بحث دام لأكثر من سبعة سنوات ونصف ، وكنت أبحث يومياً من 10 عشرة ساعات الى أربعة عشرة  14ساعة في اليوم ولمدة شهرين ونصف ثم بعد ذلك كنت أبحث يوميا نصف ذلك الوقت تقريباً ، ثم آخر سنتين ونصف تقريباً سافرت الى تركيا بتاريخ 3-12-2017 تفرغت للبحث بدوام كامل يقارب من 12 الى 14 ساعة في اليوم حيث بفضل الله تعالى قمت بتأليف كتابين الأول في عام الفين واثنى عشرة 2012 وهو الاعجاز العلمي في العاصفة الشمسية وعدد صفحاته كانت 36 صفحة الى أن اضفنا عليها مؤخرا فأصبحت ستة وتسعين صفحة 96 والكتاب الآخر تم تأليفه في بداية عام الفين وسبعة عشرة 2017 هو الإنذار الأخير النجم ذو الذنب على الأبواب وعدد صفحاته 252 صفحة تقريباً ، وهذا الكتاب هو خلاصة البحثين ،  في كيفية عمل الاستعدادات قبل حدوث الصيحة أو الهدة.

عدد نقاط الإستعدادات هي 23   ثلاثة وعشرين نقطة تقريباً ، بفضل الله تعالى جمعتها خلال سنوات من البحث.

اليكم هذه الكلمة التي توضح أهمية موضوع الصيحة

عشرة كويكبات تهدد الأرض من غير الأجرام الأخرى التي يصطحبها النجم الطارق معه وعددها 19000 شهاب أو حجر ، والكويكب الذي مر بجانب الأرض بتاريخ تسعة وعشرين أبريل حيث اقترب جداً من الأرض ،  فالذي أراه والله أعلم بانه تنبيه لنا من الله تعالى بأن الصيحة ستحدث في خمسة عشر رمضان أي يوم ثمانية مايوا وذلك بناءً على حديث رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فماذا نعمل قبل حدوث الصيحة ، والصيحة والهدة هي بسبب اصطدام كويكب بالأرض. والكويكب.


انفجار نيزك عند دخوله جو الأرض فوق روسيا

https://www.youtube.com/watch?v=J5IqU0KxZSc

 

انفجر شهاب  فوق وسط سماء روسيا بتاريخ 15-2-2013 م ونتج عن الانفجار صوت شديد جداً (صيحة أو هدة) وهذا الانفجار بقوة تقارب من 30 قنبلة نووية وسبب أضراراً لما يقارب من سبعة آلاف ومئتين 7200 مبنى حيث تكسر زجاج المباني بسبب الاهتزازات التي سببها الإنفجار   وأصيب ألف وخمسمائة 1500 شخص منهم من أصيب بالعمى ومنهم جرحى ومنهم أصابته حروق بالجلد. وكان قطره 17 سبعة عشر متراً فقط ، أما حالياً العشرة كويكبات التي تهدد الأرض فطول الواحد منهم 4 كيلومتر أكثر أو أقل.

من جهة أخرى فإن جميع الأحاديث  الخاصة بالصيحة أو الهدة متوافقة مع النظرة العلمية التي تفيد بما يحدث من أضرار بسبب الصيحة أو الهدة ، ومن المتوقع بأن العلماء السابقين صعب عليهم فهم هذه الأحاديث حيث أنها لا تخص زمانهم وليس لديهم أي علم بهذا الخصوص فهم أفادو بأن نعيم بن حماد رحمه الله تعالى أتى بمناكير وغرائب الأحاديث ، بينما وجدنا بها اعجازاً علمياً عظيماً وكل الأحاديث أو الآثار التي رواها نعيم بن حماد رحمه الله تعالى الخاصة بالنجم ذو الذنب وقعت كما ذكرها.

 

: احذروا من أي شخص يتكلم في أشراط الساعة أو أن يفتي وهو مقيم في دولة تحت هيمنة دولة خارجية لأنه لو كان اكبر عالم سيخاف من العقاب لو تكلم بخلاف ما يريدون وممكن أن يسجن ويعذب.

 

ستجدون في الكتاب حديث الصيحة الذي حسنه حسنه البخاري رحمه الله تعالى  بالإضافة الى تخريج الحديث بالإضافة الى شرح الحديث وأن به 15 اعجازاً علمياً عظيما :

 

الكتاب به دلائل ومؤشرات علمية وشرعية متوافقة مع بعضها في كثير من الأمور الخاصة بحديث الصيحة أو الهدة و به أيضاً شرح كامل عن الإعجاز العلمي الذي في الحديث ، وكذلك به شرح عن كيفية الإستعداد قبل حدوث الصيحة من الناحية الشرعية والعلمية ، حيث أن به شرح علمي عن ماذا يمكن أن يحدث حين حدوث الصيحة أو الهدة وماذا يحدث بعدها مباشرة  .

توجد قاعدة هامة جداً وهي أنه يوجد هدف عالمي لدى حزب الشيطان وهو تخفيض عدد سكان العالم لكي يسهل عليهم التحكم بالبشر في العالم ، وبناءً على هذه القاعدة وهذا الهدف فمن المتوقع أن نجد تضليل كبير جداً في كثير من الأمور بحيث أن هذا التضليل يكون سبباً في زيادة الوفيات ، وأي كارثة أو حدث كوني رباني سوف يحدث وأخبرنا عنه نبينا محمد صلى الله عليه وآله وسلم فحزب الشيطان يحاول أن يضلل الناس عن هدي النبي صلى الله عليه وآله وسلم بحيث أن الناس لو لم يعملوا بوصية رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يموتوا بسبب هذه الكارثة ، وعلى سبيل المثال ما حدث من ما يسمونه كورونا فهم يحذرون من التقارب ولا يحذرون من الهواء الطلق الذي به دخان النجم لذلك نشاهد ونسمع الكثير من الوفيات بالرغم أن بعضهم لم يقترب من اشخاص مصابين ، بالإضافة الى ذلك فإن الحادثة المتوقع حدوثها بنسبة 99% في 15 رمضان وهي الصيحة يحاولون بقدر ما يستطيعون من جهد لكي يجعلوا الحديث من حسن أو ضعيف الى موضوع ومكذوب ، ومن الضروري أن ننتبه لهذا الأمر ، ولو الإنسان أخذ بالأحوط وعمل بما ذكر في الحديث فلن يخسر شيئاً ، بل سيكسب الأجر والثواب من ذكره لله تعالى.

وكثير من الأحاديث الضعيفة أو جميعها الخاصة بالنجم ذو الذنب وقعت كما ذكر في الأحاديث لذلك من المتوقع أن تقع وتحدث الأحاديث الباقية وان كانت ضعيفة السند.

وبالنسبة لقيمة الكتاب فهو لا يقدر بثمن حيث ان حياة الإنسان أغلى من أي ثمن ، ولكن نحن وضعنا سعر يعتبر مخفض  ثم خفضناه الى اقل سعر ممكن. ومن دفع قيمة الكتاب يحتسب الأجر بأن ما دفعه سينفق في سبيل الله وأهم ما سينفق عليه هو نشر هذا الخير في العالم مع الدعوة الى الله تعالى.

وآخر دعوانا أن الحمدلله رب العالمين وصلي اللهم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الأحكام والشروط

بشرائكم كتابنا هذا يؤكد موافقتكم على أنكم لن تستخدموا أو تنسخوا او تعيدوا الطباعة أو النشر أو التحميل أو الإرسال أو التوزيع أو التعديل على الكتاب أو جزء منه وبأي طريقة كانت بالإضافة الى الدعاية والإعلان المتعلقة بتوزيع هذا الكتاب دون أخذ موافقة المؤلف موافقة خطية.

وفي حالة مخالفة هذه الشروط فانك توافق على دفع غرامة مالية يحددها المؤلف قدر ما يشاء ولو كان المبلغ كبير جداً ، بالإضافة الى دفع قيمة الكتب المباعة أو الموزعة مجاناً ودفع أتعاب المحاماة.

نشكركم على تعاونكم معنا ونسأل الله تعالى أن يوفقنا لما يحب ويرضى

(وآخر دعوانا أن الحمدلله رب العالمين) وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

جميع الحقوق محفوظة للمؤلف          Emad.m.alshaikh@gmail.com

ملاحظة: ستحصلوا على نسختين من الكتاب واحدة للجوال والأخرى للكمبيوتر وليست للإرسال لشخص آخر.

 

 

You will get a PDF (12MB) file

$ 5.00

Pay what you want:
(minimum $5.00)

$
Buy Now

Discount has been applied.

Added to cart
or
Add to Cart
Adding ...