Refer a friend and get % off! They'll get % off too.

ملوك وأتباع - Kings and follwers

ملوك وأتباع - Kings and follwers

الطبعة الثانية الأصلية وتتكون من 1075 صفحة

وهي النسخة الأصلية المُعتمدة 

 

ملاحظة مهمة
جميع الكتب كبيرة الحجم ولا يمكن تنزيلها على ذاكرة جهاز الموبايل
تنزيل الكتب يكون على جهاز اللابتوب أو الآيباد

 

يستعرض هذا الكتاب «مُلوك وأتباع / مُلوك في الداخل وعملاء وأتباع للخارج» سيرة وحياة الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز آل سعود الشخصية، طفولته, زوجاته, أبنائه, بناته, كما يتطرق لطبيعة العلاقة بين الملك عبد الله وبين إخوته غير الأشقاء من - أبناء السديرية - وكيف خدمه الحظ بعد أحداث 11 سبتمبر حين تبوء العرش.

وكذلك أذكر في هذا الكتاب الكوارث والطوام التي تسبب بها عبد الله بن عبد العزيز أثناء فترة حكمه, وقد آثرت أن أوثق في هذا الكتاب مواقفه ونزعاته والأحداث الهامة التي حصلت في عهده سواء عندما كان ولياً للعهد أو بعد أن أصبح ملكاً، كذلك سرد بعض الطرائف والنكت الحقيقية التي حصلت معه من خلال تصريحاته التلفزيونية وتصرفاته, كما يروي الكتاب علاقات عبد الله بن عبد العزيز الخاصة وصداقاته الحميمة مع بعض رفاق دربه المُقربين منه ومع مُستشاريه الخاصين ونبذة مُختصرة عن زوجاته وكذلك أبنائه.

وأتناول أيضاً في هذا الكتاب أهم قرارت عبد الله بن عبد العزيز السياسية والاقتصادية، وكذلك أُعرج على كارثة انهيار سوق الأسهم، باعتبارها أكبر سرقة قرنية عالمية حدثت في العصر الحديث، والتي سُحق بسببها جُل الطبقة الوسطى في المُجتمع «السعودي».

يكشف الكتاب الأوضاع الداخلية في السعودية  بلغة وسطية مُبسطة مفهومة للقارئ وأسلوب سلس ولين للجميع بعيداً عن اللغة الخشبية والأسلوب الأدبي الصارم والمُعقد والمنمق.

فمن أراد أن يطلع على انجازات عبد الله بن العزيز الحقيقية فعليه أن يطلع على هذا الكتاب, فهو بمثابة أرشيف خاص به وبما قدمه خلال سني حكمه, وسوف يكون الكتاب القادم بإذن الله عن سيرة ومسيرة الملك السعودي الحالي سلمان بن عبد العزيز.

أتمنى للقارئ الاستمتاع في أحداث هذا الكتاب, والله الموفق.

You will get a PDF (44MB) file

$ 16.00

$ 16.00

Buy Now

Discount has been applied.

Added to cart
or
Add to Cart
Adding ...