Your Cart

أشرف قاسم .. برنس الكرة المصرية

On Sale
$2.99
$2.99
Added to cart
عبر تاريخ الكرة المصرية شاهد أجدادنا وآبائنا وشاهدنا نحن وسيشهد أبناؤنا الكثير والكثير من نجوم وأساطير الكرة المصرية، ولن نذكر أسماء بعينها لكي نترك لكم الخيال لاستعراض تلك الأسماء عبر ذاكرتكم ...بالتأكيد ستجدون عشرات الأسماء التي تبتسمون فرحين عندما تذكرتموها وتذكرتم مسيرتهم الحافلة وأهدافهم الرائعة و انجازاتهم المبهرة ..

بعض هؤلاء اللاعبين الأساطير و الأفذاذ كان حظهم أوفر وأكبر من غيرهم حيث وجدوا من يسطر حروفاً ويدون مسيرتهم العطرة في ملاعب كرة القدم التي ارتوت من عرقهم في كتاب ...

أحد هؤلاء اللاعبين الذين كانوا سعداء الحظ هو " برنس الكرة المصرية "، طبعاً عرفتموه فمن غيره برنس في أخلاقه و شياكته داخل وخارج الملعب ناهيك عن عطائه الكبير في الملاعب الخضراء ...

هو نجم الزمالك والمنتخب المصري " أشرف قاسم " الذي كتب عنه المؤلفان الكبيران " محمد عبدالتواب ، جلال أحمد " واحداً من أروع وأفضل الكتب التي شاهدتها تروي قصة حياة لاعب وأرقامه وانجازاته .. حيث لم يغفل المؤلفان عن أي شاردة أو واردة في حياة لاعبنا الكبير منذ ولادته وحتى لحظة اعتزاله اللعب واتجاهه لمجال التدريب..

وأجاب المؤلفان عن عشرات بل قل المئات من الأسئلة عن حياة النجم الكبير في كتابهما الرائع " برنس الكرة المصرية ...أشرف قاسم " فما هي تلك الأسئلة التي أجاب عنها مؤلفا الكتاب ؟؟
You will get a PDF (26MB) file
No products found