Refer a friend and get % off! They'll get % off too.

الخطوة الأولى إلى أولمبياد الرياضيات

يحتوي هذا الكتاب على 300 مسألة أولمبيادية محلولة بالتفصيل وهي مأخوذة من أفضل المسائل التي قدمت في مسابقات الرياضيات المختلفة على مستوى العالم. إنها ليست مجموعة من الأسئلة الصعبة للغاية، والتي لا يمكن حلها. كذلك فإن هذا الكتاب يبني تدريجيا مهارات وتقنيات حل المسائل مع شرح وتوضيح لهذه التقنيات والاستراتيجيات.

يشتمل هذا الكتاب عل مقدمة شاملة لأهم مواضع الجبر والهندسة ونظرية الأعداد ونظرية التركيبات ومقدمة ضافية للمبتدئ في هذا الفن للتعريف بكل فرع.

يمكن أن يكون هذا الكتاب بمثابة كتاب دراسي لدورة علمية شاملة في حل مسائل الرياضيات غير التقليدية وهي ستخدم جميع المهتمين والراغبين في تطوير قدراتهم في حلول مسائل الرياضيات كذلك ستخدم المتقدمين في اختبارات الرياضيات الوطنية والدولية واختبارات القبول الجامعية والطلاب الموهوبين. 
 
إضافة لذلك يهدف هذا الكتاب إلى توسيع قدرات الطلاب نحو تعلم الرياضيات وإعدادهم بشكل أفضل للمشاركة في مختلف المسابقات الرياضية. ويوفر أيضاً قدرة متعمقة وثرية في مجالات مهمة من فروع الرياضيات العامة المهمة التي يلزم معرفتها قبل انتقال الطالب للتعليم الجامعي وذلك عن طريق إعادة تنظيم وتعزيز تكتيكات واستراتيجيات حل المسائل للطلاب. ويحفز الكتاب أيضاً اهتمام الطلاب بالدراسة المستقبلية للرياضيات.

You will get a PDF (135MB) file

$ 8.00

$ 8.00

Buy Now

Discount has been applied.

Added to cart