Refer a friend and get % off! They'll get % off too.

Camino Winds

"في رواية الأيقونة الأمريكية جون غريشام الجديدة ، كامينو ويندز ، تشكيلة غريبة من مؤلفي الغموض والجريمة ، بعضهم المجرمين أنفسهم ، اكتشفوا أن أحد زملائهم قد قُتل خلال غضب الإعصار الضخم - مسرح الجريمة المثالي. وبما أن المسؤولين منشغلون بعواقب العاصفة ، فإن المؤلفين انطلقوا لحل اللغز بأنفسهم ، في نوع الكبر البري لكن الذكي الذي يحبه قراء جريشام. " —ديليا أوينز ، مؤلفة كتاب Where the Crawdads Sing  

John Grisham ، المؤلف رقم 1 الأكثر مبيعًا وسيد الإثارة القانونية ، يجرفك بعيدًا إلى الجنة لقليل من الشمس والرمل والغموض والفوضى.
 
مع Camino Winds ، يقدم راوي القصص المفضل في أمريكا الهروب المثالي.
 
مرحبًا بك مرة أخرى في جزيرة كامينو ، حيث يمكن أن يحدث أي شيء - حتى القتل في خضم الإعصار ، والذي قد يثبت أنه الجريمة المثالية. . .
 
مثلما تستعد شركة Bruce Cable's Bay Books لعودة المؤلف الأفضل مبيعًا Mercer Mann ، ينحرف إعصار ليو عن مساره المتوقع ويتجه مباشرة إلى الجزيرة. يأمر حاكم فلوريدا بإخلاء إلزامي ، ويصعد معظم السكان منازلهم ويهربون إلى البر الرئيسي ، لكن بروس يقرر البقاء وركوب العاصفة.
 
الإعصار مدمر: تم تدمير المنازل والشقق السكنية ، ودمرت الفنادق وواجهات المتاجر ، وغمرت الشوارع ، وفقد عشرات الأشخاص حياتهم. أحد الضحايا الظاهر هو نيلسون كير ، صديق بروس ومؤلف الإثارة. لكن طبيعة إصابات نيلسون تشير إلى أن العاصفة لم تكن سبب وفاته: لقد أصيب بعدة ضربات مريبة في الرأس.
 
من يريد موت نيلسون؟ الشرطة المحلية غارقة في أعقاب العاصفة وهي غير مجهزة للتعامل مع القضية. يبدأ بروس في التساؤل عما إذا كانت الشخصيات المشبوهة في روايات نيلسون قد تكون أكثر واقعية من الخيال. وفي مكان ما على كمبيوتر نيلسون توجد مخطوطة روايته الجديدة. هل يمكن أن يكون مفتاح القضية موجودًا بالأبيض والأسود؟ عندما يبدأ بروس في التحقيق ، فإن ما يكتشفه بين السطور أكثر صدمة من أي تقلبات مؤامرة نيلسون - وأكثر خطورة بكثير. 
 
Camino Winds عبارة عن ضجيج لا يقاوم وشاطئ مثير تمامًا للقراءة - المؤلف الأول الأفضل مبيعًا جون غريشام في أفضل حالاته.

You will get a PDF (1MB) file

دولار أمري 4.00

دولار أمري 4.00

Buy Now

Discount has been applied.

Added to cart
or
Add to Cart
Adding ...