Refer a friend and get % off! They'll get % off too.

7th RILEM International Conference on Cracking in Pavements

في الماضي القريب ، تم إدخال مواد جديدة وأساليب اختبار مختبرية وواقعية وتقنيات البناء. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح التقنيات الحسابية الحديثة مثل طريقة العناصر المحدودة استخدام النماذج التأسيسية المعقدة للتنبؤات الواقعية القائمة على النموذج لاستجابة الأرصفة. قدم مؤتمر ريليم الدولي السابع حول تكسير الأرصفة منتدى دوليًا لتبادل الأفكار والمعلومات والمعرفة بين الخبراء المشاركين في التحليل الحسابي وإنتاج المواد والتوصيف التجريبي وتصميم وبناء الأرصفة.

خضعت جميع المساهمات المقدمة إلى إجراء مراجعة محكمة شاملة من قبل اللجنة العلمية والمحررين ومجموعة كبيرة من الخبراء الدوليين في هذا الموضوع. وبناءً على توصياتهم ، تم اختيار 129 مساهمة تناسب أهداف وغايات المؤتمر لعرضها وإدراجها في الإجراءات.

إن الرسالة القوية التي تنبثق من المساهمات المقبولة هي أنه من خلال حساب خصوصية استجابة مواد هندسة الرصيف ، توفر النماذج التأسيسية المتطورة الحديثة جنبًا إلى جنب مع توصيف المواد التجريبية الجديدة وتقنيات البناء ترسانة قوية لفهم وتصميم الآليات. والعمليات التي تسبب التصدع وتدهور استجابة الرصيف. على هذا النحو فهي تمكن من اعتماد منهجيات التصميم "الميكانيكية" حقا.

 

تمثل الأوراق الموضوعات التالية: التقييم المختبري لإمكانية تكسير الخرسانة الإسفلتية ؛ كشف تكسير الرصيف ؛ التحقيق الميداني لتكسير الرصيف ؛ استجابة النمذجة تكسير الرصيف ، وتحليل الشقوق والتنبؤ بالأضرار ؛ أداء الرصف الخرساني والطبقة البيضاء ؛ تكسير التعب وتوصيف الضرر لخرسانة الأسفلت ؛ تقييم فعالية تعديل الخرسانة الإسفلتية ؛ معايير وآليات نمو الشقوق ؛ تقييم وتقدير ونمذجة خصائص علاج الأسفلت ؛ أنظمة التعزيز والطبقات البينية للتخفيف من الشقوق ؛ تكسير الأرصفة الحرارية ومنخفضة الحرارة ؛ تكسير الميل من WMA والأسفلت المعاد تدويره.

You will get a PDF (121MB) file

$ 50.00

$ 50.00

Buy Now

Discount has been applied.

Added to cart
or
Add to Cart
Adding ...