Refer a friend and get % off! They'll get % off too.

The Room Where It Happened (PDF): A White House Memoir

الغرفة التي حدث فيها: مذكرات البيت الأبيض
بصفته مستشار الأمن القومي للرئيس ترامب ، أمضى جون بولتون العديد من أيامه الـ 453 في الغرفة التي حدث فيها ، والحقائق تتحدث عن نفسها.

والنتيجة هي مذكرات البيت الأبيض ، وهي أكثر الحسابات شمولية وجوهرية لإدارة ترامب ، وواحدة من القلائل حتى الآن التي كتبها مسؤول رفيع المستوى. مع وصول شبه يومي إلى الرئيس ، أنتج جون بولتون عرضًا دقيقًا لأيامه في المكتب البيضاوي وحوله. ما رآه بولتون مذهولاً: الرئيس الذي أعيد انتخابه هو الشيء الوحيد الذي يهم ، حتى لو كان ذلك يعني تعريض الأمة أو إضعافها. ويكتب: "أواجه ضغوطًا شديدة لتحديد أي قرار هام لترامب خلال فترة ولايتي لم يكن مدفوعًا بحسابات إعادة الانتخاب". حقيقة،

إنه يظهر رئيسًا مدمنًا على الفوضى ، والذي احتضن أعداءنا ورفض أصدقائنا ، وكان مرتابًا بشدة من حكومته. في إخبار بولتون ، ساعد كل هذا في وضع ترامب على الطريق الغريب للمساءلة. كتب بولتون ، الذي عمل لدى ريغان وبوش 41 وبوش 43: "كانت الاختلافات بين هذه الرئاسة والرئاسة السابقة التي خدمتها مذهلة" ، واكتشف رئيسًا اعتقد أن السياسة الخارجية تشبه إبرام صفقة عقارية - حول العلاقات الشخصية ، مهارة عرض مصنعة للتلفزيون ، والنهوض بمصالحه الخاصة. ونتيجة لذلك ، خسرت الولايات المتحدة فرصة لمواجهة تهديداتها العميقة ، وفي حالات مثل الصين وروسيا وإيران وكوريا الشمالية انتهى بها المطاف في مكان أكثر عرضة للخطر.

تبدأ رواية بولتون بمسيرته الطويلة إلى الجناح الغربي ، حيث جذبه ترامب وآخرون لوظيفة الأمن القومي. في اللحظة التي يهبط فيها ، عليه أن يتعامل مع الهجوم الكيميائي السوري على مدينة دوما ، والأزمات بعد ذلك لا تتوقف أبدًا. كما يكتب في الصفحات الافتتاحية ، "إذا كنت لا تحب الاضطراب وعدم اليقين والمخاطر - طوال الوقت تغمرك باستمرار بالمعلومات والقرارات التي يجب اتخاذها ومقدار العمل الكبير - وتنشط من قبل الشخصية الدولية والمحلية و تضارب الأنا يتجاوز الوصف ، جرب شيئًا آخر ".

الاضطرابات والنزاعات والغرور كلها موجودة - من الاضطرابات في فنزويلا ، إلى التحركات الخاطئة والتلاعبية لكوريا الشمالية كيم جونغ أون ، إلى المواجهات في مؤتمرات قمة مجموعة السبع ، الحرب الحربية المحسوبة من قبل إيران ، الخطة المجنونة لجلب طالبان إلى كامب ديفيد ، واسترضاء الصين الاستبدادية التي عرضت العالم في نهاية المطاف لأكاذيبها القاتلة. لكن هذا الموظف العام المخضرم لديه أيضًا اهتمامًا كبيرًا بواشنطن داخل اللعبة ، وقصته مليئة بالمرح والذكاء حول كيف رأى أنها تلعب.
"Bolton, John,The Room Where It Happened: A White House Memoir,Simon & Schuster,1982148039,Autobiographies,Biographies,Bolton, John R,Diplomatic relations,National Security Council (U.S.),United States,United States - Foreign relations,United States;Foreign relations.,Nonfiction / Politics,American Government,Autobiographies,BIOGRAPHY & AUTOBIOGRAPHY,BIOGRAPHY & AUTOBIOGRAPHY / Political,Biographies,Biography & Autobiography/Personal Memoirs,Biography & Autobiography/Political,Bolton, John R,Diplomatic relations,EXCEPTION,Executive Branch,General Adult,History/United States - 21st Century,National Security Council (U.S.),Non-Fiction,Nonfiction / Politics,POLITICAL SCIENCE,POLITICAL SCIENCE / American Government / Executive Branch,POLITICAL SCIENCE / Security (National & International),Political,Political Science/American Government - Executive Branch,Political Science/American Government - National,Political Science/History & Theory - General,Political Science/Security (National & International),Politics & government,Politics/Intl Relations,Security (National & International),Trump; White House memoirs; national security; Ukraine; North Korea; Russia; Iran; impeachment; conservative,United States,United States - Foreign relations,United States;Foreign relations.,BIOGRAPHY & AUTOBIOGRAPHY / Political,Biography & Autobiography/Personal Memoirs,Biography & Autobiography/Political,History/United States - 21st Century,POLITICAL SCIENCE / American Government / Executive Branch,POLITICAL SCIENCE / Security (National & International),Political Science/American Government - Executive Branch,Political Science/American Government - National,Political Science/History & Theory - General,Political Science/Security (National & International),Politics & government"

You will get a PDF (37MB) file

دولار أمري 19.00

دولار أمري 19.00

Buy Now

Discount has been applied.

Added to cart
or
Add to Cart
Adding ...