Refer a friend and get % off! They'll get % off too.

كسبرت الريكفرى زون - expert recovery zone

 صفقاتك ناجحة مع كسبرت  CAP Zone Recovery EA

 Zone Recovery EA  هو كسبرت لتحويل التداولات الخاسرة إلى تداولات رابحة باستخدام آلية تحوط ذكية "ذهابًا وإيابًا". أنا أسميها "استراتيجية لا تخسر أبدا". دع السعر يتحرك إلى أي مكان يحلو له , سيحقق  Zone Recovery EA الرائع أرباحًا من هذا الوضع. مضمون! السر وراء هذا EA المذهل هو خوارزمية تداول شهيرة تُعرف باسم "خوارزمية استرداد المناطق" أو "The Surefire Forex Hedging Strategy".

CAP Zone Recovery EA سهل الاستخدام للغاية. يمكنك فقط فتح تداول في سوق تتجه - بغض النظر عن الاتجاه. ما عليك سوى إدخال مستوى جني الأرباح ، لا إيقاف الخسارة! مرة أخرى: لن تخسر المال مرة أخرى لأن صفقتك تتوقف عن وقف الخسارة! بدلاً من ذلك ، يستخدم EA تقنية التحوط الذكية التي تحول الخسائر إلى انتصارات. في حالة تحرك السوق في الاتجاه غير المواتي ، تبدأ خوارزمية استرداد المنطقة في التحوط التجاري الخاص بك عن طريق وضع أمر معاكس ، ولكن بحجم عدة عقود. إذا تحول السوق مرة أخرى ، يبدأ الإجراء نفسه مرة أخرى. والنتيجة هي "قناة التداول" مع TP العليا و TP السفلى وسلسلة بالتناوب من البيع والشراء في مستويات محددة وبأحجام الكثير مختلفة داخل هذه القناة. حالما يتم الوصول إلى أحد مستويات TP - ونعلم جميعًا أنه من المؤكد تمامًا أنه إما الوصول إلى TP العالي أو TP الأدنى - سيتم إغلاق جميع الصفقات المفتوحة بأرباح مشتركة.

لنفترض أنك دخلت السوق للتو من خلال موقع "سوق شراء" بـ 0.01 عقد و RecoveryGAP = 200 نقطة و TakeProfit = 300 نقطة. تقوم CAP Zone Recovery EA بوضع أمر "وقف بيع" معلق للتحوط من مركزك بدلاً من إيقاف الخسارة في مسافة محددة مسبقًا. ماذا يمكن أن نتوقع بالتأكيد؟ سوف يتحرك السوق - إما لأعلى أو لأسفل. قد يستغرق الأمر بعض الوقت ، لكنه سيتحرك لأنه ببساطة يجب أن يكون!

عند هذه النقطة ، هناك سيناريوهان ممكنان:

 السيناريو 1: يتحرك السوق للأعلى (دون الوصول إلى مستوى تنشيط الاسترداد في الوقت الحالي) ويصل إلى جني الأرباح. الصفقة مغلقة وأرباحك ثابتة.السيناريو 2: يتحرك السوق لأسفل ويصل إلى مستوى تنشيط الاسترداد. يتم فتح التجارة في الاتجاه المعاكس مع حجم الكثير مختلفة. مرة أخرى ، بالنسبة لهذا الطلب ، يتم وضع أمر معلق للتحوط من المركز الجديد. يتم تحديد جني الأرباح الجديد لجميع التداولات. يتكرر هذا الإجراء مع أي تغيير في اتجاه السوق ما لم يتم تحقيق جني الأرباح وإغلاق جميع الصفقات بأرباح مشتركة.

مميزات كسبرت الريكفرى زون - recovery zone

 سهلة الإعداد والإشراف.

 بناء في استراتيجية التداول التلقائي. يمكن EA إدارة دليلك ولكن يمكنك أيضا تعيين التلقائي الكامل. EA تأتي مع أكثر من 16+ إستراتيجية تداول أوتوماتيكي لفتح  صفقاتك بنجاح لا لمضيعت الوقت وابدا فى الربح وجنى الارباح.

You will get a RAR (46KB) file

$ 20.00

$ 20.00

Buy Now

Discount has been applied.

Added to cart
or
Add to Cart
Adding ...