Refer a friend and get % off! They'll get % off too.

The Tapping Solution for Weight Loss & Body Confidence: A Woman's Guide to Stressing Less, Weighing Less, and Loving More

أصبح وضع شروط على حياتنا وسعادتنا هو القاعدة: يجب أن ننشئ مهنة قبل البحث عن علاقة. يجب أن نجد الحب قبل الشعور بالرضا. يجب أن نشعر بالتوتر حتى ننتهي من كل شيء في قائمة مهامنا. ولكن إلى حد بعيد ، فإن أكثر الظروف شيوعًا التي نضعها على أنفسنا تدور حول وزننا - لا حب حتى نفقد الوزن ، ولا نسعى لتحقيق الحلم حتى نفقد الوزن ، ولا السعادة حتى نفقد الوزن.

ولكن الآن هناك خيار أفضل.

باستخدام التنصت ، المعروف أيضًا باسم EFT ، ترشدك Jessica Ortner خلال عملية تساعدك على تخفيف التوتر حتى تتمكن من إنقاص الوزن - بدون اتباع نظام غذائي أو الحرمان أو ممارسة التمارين الرياضية الشديدة. باستخدام صراعاتها الخاصة مع فقدان الوزن ، إلى جانب قصص النجاح لبعض الآلاف من النساء التي عملت معها ، تعلمك جيسيكا ليس فقط أساسيات النقر ، ولكن أيضًا كيفية استخدامه لمعالجة الجوانب الأعمق لوزنك وتقدير الذات. التحديات. بالإضافة إلى أنها تعلمك التغلب على بعض معوقات فقدان الوزن الأكثر شيوعًا. قل وداعا للرغبة الشديدة والذعر والشك في النفس التي تبقيك في معركة مستمرة ضد جسمك!

You will get a PDF (3MB) file

$ 5.00

$ 5.00

Buy Now

Discount has been applied.

Added to cart
or
Add to Cart
Adding ...