Refer a friend and get % off! They'll get % off too.

Supercharge Your Body

يعد الحفاظ على نمط حياة صحي ميزة عندما يتعلق الأمر بتقوية جهاز المناعة لدينا.

في حين أن معظم الناس يتبنون سلوكيات صحية عندما يكونون مرضى ، يمكنك إنشاء نمط حياة لتكون قادرًا على الحفاظ على صحتك وتحسين مناعتك.

إن زيادة فهمنا لكيفية عمل نظام المناعة لدينا وما يمكنك القيام به لتعزيز مناعة جسمك هو مفتاح النجاح في مكافحة الأمراض. 

ليس من المرجح أن نتبنى عادات أكثر صحة فحسب ، بل من المحتمل أيضًا أن نغير نمط حياتنا إذا كنا نعرف ما يمكن أن يحافظ على الصحة.

يرتبط الجهاز المناعي بالعديد من جوانب حياتنا. إن الطعام الذي نأكله ونوعية نومنا ومستوى الإجهاد هي كل الأشياء التي تقع تحت سيطرتنا لزيادة شحن أجسامنا. 

يمنحك هذا الدليل المفيد والمفصل إرشادات حول كيفية مكافحة الفيروسات والبكتيريا الضارة.

المواضيع التي تمت تغطيتها:

كيف يعمل جهاز المناعة لديك وما يمكنك القيام به لمساعدته على محاربة البكتيريا والفيروسات ؛ البحث وراء الحصانة ولماذا يجب عليك اعتماد توصياتنا ؛ كيف يمكنك الاستفادة من تبني سلوكيات جديدة وإدخال تنوع في وجباتك ؛ لماذا من الضروري جدًا أن يكون لديك روتين قبل النوم ؛ تمارين يمكنك إضافتها إلى تمرينك لتعزيز الجهاز المناعي؛ الأطعمة التي ستتبناها في نظامك الغذائي ستزيد من تناولك للمغذيات الحيوية لجهاز المناعة لديك ؛ كيفية إنشاء حياة صحية تحافظ على نشاطك خلال موسم الإنفلونزا ؛ كيفية شحن جهازك المناعي في 21 يومًا والبقاء بصحة جيدة ؛ 8 وصفات لذيذة التي ستدعم نظام المناعة لديك ؛ 6 مكملات ضرورية لتحسين مناعة جسمك ؛ طريقتان بسيطتان لإدارة الإجهاد اليومي وزيادة مناعتك ؛ تقنيات ناجحة لإزالة سموم الجسم من المستضدات الضارة ؛ كيف يمكنك ممارسة النظافة الجيدة التي تبقي الفيروسات بعيدا ؛ أنشطة مخصصة ستساعدك على تطبيق التغييرات على الفور والبدء في تحسين نظام المناعة لديك ؛ طرق عملية لتعزيز مناعتك في أنشطتك اليومية ؛ 6 أشياء يجب تجنبها إذا كنت ترغب في الحفاظ على صحتك وأكثر من ذلك بكثير!

When downloading the file, unzip it.

You will get a ZIP (57MB) file

$ 10.00

$ 10.00

Buy Now

Discount has been applied.

Added to cart
or
Add to Cart
Adding ...